أراء قدامى الخضر حول مباراة الجزائر - رواندا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أراء قدامى الخضر حول مباراة الجزائر - رواندا

مُساهمة من طرف silence horrible في السبت أكتوبر 10, 2009 8:36 pm

رابح ماجر:
مخاوف قبل المباراة رواندا ؟
- ليس كثيرا ، إذا نظرنا إلى لاعبينا من حيث اللياقة البدنية، ليس هناك سبب للقلق. إنا واثق من اللاعبين، سيجدون الروح التي فازوا بها في مبارياتهم الأخيرة و سعدان سيقوم بدوره و يجد الكلمات المناسبة والتكتيك الجيد لقيادة الفريق إلى الفوز. ولكن ما سوف يزعجني ، هو الانتصار الممكن لمصر في زامبيا. لا أحب تخيل هذا السيناريو .



كنت ستنصح اللاعبين لمشاهدة مباراة زامبيا - مصر ؟
- ذلك وفقا لقواهم الذهنية. الذي يدري أنها قد تعطل تركيزه ، يجب أن يذهب لفعل شيئا آخر. ولكن لمن يرغب في التحفيز أكثر ليوم غد ، في هذه الحالة المباراة مسموح أو موصى بها. لأنه في اليوم التالي ، ومهما كانت نتيجة لمصر ، سوف يقدم أداءا لم يسبق له مثيل.



السيناريو الذي تتوقعه أو تتمناه ؟
- التعادل أو هزيمة مصر ، سيكون لطيفا أن نعيش التأهل يوم الأحد في البليدة .



كلمة لللاعبين ؟
- أود أن أقول لهم أننا جميعا سوف نكون وراءهم. يجب أن يثقوا في إمكانياتهم . الجزائر كلها تتوقع أخذ هذه التذكرة لجمهورية جنوب إفريقيا. أنهم سوف يدركون شيئا استثنائيا ، والحلم هو قريب منا. أود أن أرى محاربين حقيقيين ضد رواندا.



جمال بلماضي:

بالنسبة لجمال بلماضي ، الذي كان قائد الفريق الوطني خلال نهائيات كأس افريقيا 2004 ، سيكون من الأفضل بالنسبة للجزائر ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم في هذه الجولة. أنا حقا لا أتمنى أن يصبح من الضروري أن نعود بنتيجة من القاهرة لأنه من الصعب للغاية تحقيق هذه النتيجة هناك. حتى لو كان هناك الكثير من المشاكل في منتخب مصر إلا أنه سوف ينسى ألاعبين كل شيء في ذلك اليوم والاتحاد المقدس لهزم الجزائر. بالنسبة لي ، من الضروري أن يتم حسم التأهل يوم الأحد. للقيام بذلك ، أعتقد أن الخضر سوف يركزون فقط على مباراتهم ضد رواندا ودون التفكير في مصر حيث لديهم مصيرهم في أيديهم ، ويمكنهم التأهل لكأس العالم من دون مساعدة أي شخص ، انأ متفائل حول إمكانية وقف زامبيا لمصر . الزامبيين وإن ليسوا في حجم الفريق الكبير، هم أيضا لهم دوافع لأن هناك اللعب على التأهل لكأس إفريقيا و أعتقد أن لديهم الوسائل لإسقاط المصريين، وخصوصا انه من الصعب جدا في إفريقيا الفوز خارج ميدانك.




محمود قندوز:

كافة الشروط متوفرة للكسب ، حسن الإعداد النفسي ضروري. لدينا لاعبين كبار. يجب اللعب على إمكانياتنا ، وليس على إمكانيات الخصم. يجب أن نضع في رؤوسنا أننا أقوى من رواندا. لا ينبغي أن نعتمد على الجمهور. واللاعبين معا لمدة عامين. لا يجب أن يلعبوا للفوز بنتيجة كبيرة ، لأن هناك دائما خطر الوقوع في التسرع ، لذلك يجب تجنب مثل هذه الأخطاء.






محي الدين مفتاح:



يجب أن ننسى مصر .
الكابتن السابق للفريق الأخضر ، مفتاح محي الدين : شخصيا ، أود أن أقول إنه لا ينبغي لنا أن نفكر في المباراة بين زامبيا ومصر. بل ينبغي لنا أن نركز على مباراتنا مع رواندا. وأضاف : نحن على الطريق الصحيح ، وأعتقد أننا أول المنطلقين للوصول إلى هدفنا .



المصدر :
Accueil - Actualites - Algأ©rie rwanda : les anciens capitaines des verts en parlent

silence horrible
مستكشف
مستكشف

ذكر عدد الرسائل : 35
تاريخ الميلاد : 30/03/1985
العمر : 31
جامعة : Mentouri -Constantine
تخصص : Master 2
قسم : LMD
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى