هذه إحدى صحف سيدنا إبراهيم الخليل التي أنزلها ربنا عز وجل

اذهب الى الأسفل

هذه إحدى صحف سيدنا إبراهيم الخليل التي أنزلها ربنا عز وجل Empty هذه إحدى صحف سيدنا إبراهيم الخليل التي أنزلها ربنا عز وجل

مُساهمة من طرف nour elyakine في الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 4:15 pm

هذه إحدى صحف سيدنا إبراهيم الخليل التي أنزلها ربنا عز وجل عليه :

(( عبدي .........أنظر إلى السماء وارتفاعها ، وإلى الشمس وشعاعها ، وإلى البحار وأمواجها ، وإلى الأفلاك ومدارها ، وإلى الأرض واتساعها ، وإلى الجبال وشموخها ، وإلى كل ظاهر وباطن ... ومتحرك وساكن...........الكل يشهد بجلالي ويقر بكمالي ، ويعلن بذكري ولا يغفل عن شكري .
عبدي ......... أذكرك وتنساني ، وأسترك ولا تخشاني .........لو أمرت البحار لأغرقتك في معينها ، ولو أمرت الأرض لابتلعتك في بطنها ، ولكن ...أؤخرك إلى أجل أجلته وإلى وقت أقته ، ولا بد لك ولكل نفس من الورود علي والوقوف بين يدي .......أذكرك أعمالك وأعد عليك أفعالك ، حتى إذا أيقنت بالبوار وأيقنت أنك من أهل النار .......أوليتك غفراني ومنحتك رضواني ، وقلت لك لا تحزن فقد غفرت لك الذنوب والأوزار ، ومن أجلك سميت نفسي العزيز الغفار . ))

فهل ترون أجمل من هذا العتاب الرباني لعباده المنكرون له ولربوبيته ، مستغنون عن الذي أوجدهم وكفل لهم رزقهم وأعطاهم من كل ما سألوه وهم لأنعمه جاحدون ولعطائه مستخفون ، ولفضله منكرون ، وهو الغني عنهم أجمعين ؟؟؟؟؟


هذه إحدى صحف سيدنا إبراهيم الخليل التي أنزلها ربنا عز وجل %D9%88%D8%B1%D8%AF6
nour elyakine
nour elyakine
مستكشف
مستكشف

انثى عدد الرسائل : 130
تاريخ الميلاد : 15/11/1988
العمر : 31
جامعة : الحاج لخضر باتنة
تخصص : ادب عربي
قسم : اللغة العربية
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى