توضيح بسيط عن اقامتنا العزيزة

اذهب الى الأسفل

توضيح بسيط عن اقامتنا العزيزة Empty توضيح بسيط عن اقامتنا العزيزة

مُساهمة من طرف nour في الجمعة يوليو 11, 2008 4:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
لا ادري ان كان ما ساقوله جديدا عليكم لكنني اضن انه جديد على من كتب عليه ان يدرس في محل اقامته, اتكلم عن الاقامة الجامعيةقد يبدو مصطلحا عاديالكن لا ادري لماذا يعامل الطالب فيه بهمجية ومبدا (الكل كيفكيف) حتى انك تحس بانك في غابة Twisted Evil والقوي هو من لديه معريفة وتضطر الى الوقوف لساعات في الطابور: من اجل ان تاكل تقيم حربا, ولتشرب يجب ان تكون خريج مدرسة رفع الاثقال elephant والويل لك ان كنت في غرفة اهلها لا يريدونك No وستدرك فعلا قيمة المثل القائل الجار قبل الدار وكل شيء يهون من اجل العلم study فلا تحزن ان لم تجد عملا فربي يفرج ان شاء الله الخدمة لماليها Cool
nour
nour
مدير الموقع
مدير الموقع

انثى عدد الرسائل : 721
تاريخ الميلاد : 04/12/1987
العمر : 32
جامعة : باتنة
تخصص : تسيير الموارد البشرية
قسم : دكتوراه1
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

توضيح بسيط عن اقامتنا العزيزة Empty رد: توضيح بسيط عن اقامتنا العزيزة

مُساهمة من طرف سطوف عبد الباسط في الجمعة يوليو 11, 2008 4:43 pm

بارك الله فيك
سطوف عبد الباسط
سطوف عبد الباسط
مدير الموقع
مدير الموقع

ذكر عدد الرسائل : 405
تاريخ الميلاد : 28/09/1986
العمر : 33
جامعة : بسكرة
تخصص : master audit comptable
قسم : lmd
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

https://www.facebook.com/s.abdelbasset

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى