ماجستير تسويق جامعه البليده للسنه التي قبلها اي 2006/2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماجستير تسويق جامعه البليده للسنه التي قبلها اي 2006/2007

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:39 pm

-مقياس سلوك المستهلك
س1 يعتبر سلم ماسلو احدى الادوات المستخدمه لتفسير سلوك المستهلك ماهو الاساس الذي يقوم عليه ماهي مستوياته وماهي اهم الانتقادات الموجهه
له ثلاث انتقادات تكفي
س2 تمارس الجماعات المرجعيه نفوذا على الافراد وتؤثر في سلوكهم وتختلف مصادر هذا النفوذ تبعا للظروف المحيطه بها اذكر خمسه انواع من هذه
المصادر
2- مقياس استراتيجيه التسويق
س1 لانجاح استراتيجه التسويق تتبع مؤسسات الاعمال المعاصره مجموعه اجراءات معروفه ومحدده ضمن الدراسات التسويقيه ماهي هذه الاجراءات
س2قارن بين تقسيم السوق والتقسيم الاستراتيجي

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى