ماجستير تسويق جامعه البليده للسنه التي قبلها اي 2006/2007
طلاب جامعات الجزائر :: كليات :: منتديات كلية الإقتصاد Faculté des sciences économiques et gestion :: قسم أسئلة الإمتحانات والحلول
صفحة 1 من اصل 1
ماجستير تسويق جامعه البليده للسنه التي قبلها اي 2006/2007
-مقياس سلوك المستهلك
س1 يعتبر سلم ماسلو احدى الادوات المستخدمه لتفسير سلوك المستهلك ماهو الاساس الذي يقوم عليه ماهي مستوياته وماهي اهم الانتقادات الموجهه
له ثلاث انتقادات تكفي
س2 تمارس الجماعات المرجعيه نفوذا على الافراد وتؤثر في سلوكهم وتختلف مصادر هذا النفوذ تبعا للظروف المحيطه بها اذكر خمسه انواع من هذه
المصادر
2- مقياس استراتيجيه التسويق
س1 لانجاح استراتيجه التسويق تتبع مؤسسات الاعمال المعاصره مجموعه اجراءات معروفه ومحدده ضمن الدراسات التسويقيه ماهي هذه الاجراءات
س2قارن بين تقسيم السوق والتقسيم الاستراتيجي
س1 يعتبر سلم ماسلو احدى الادوات المستخدمه لتفسير سلوك المستهلك ماهو الاساس الذي يقوم عليه ماهي مستوياته وماهي اهم الانتقادات الموجهه
له ثلاث انتقادات تكفي
س2 تمارس الجماعات المرجعيه نفوذا على الافراد وتؤثر في سلوكهم وتختلف مصادر هذا النفوذ تبعا للظروف المحيطه بها اذكر خمسه انواع من هذه
المصادر
2- مقياس استراتيجيه التسويق
س1 لانجاح استراتيجه التسويق تتبع مؤسسات الاعمال المعاصره مجموعه اجراءات معروفه ومحدده ضمن الدراسات التسويقيه ماهي هذه الاجراءات
س2قارن بين تقسيم السوق والتقسيم الاستراتيجي
زائر- زائر
مواضيع مماثلة
» ماجستير تسويق جامعه بسكره 2006
» ماجستير جامعة ورقلة 2006 - تسيير مالي-
» ماجستير جامعة ورقلة 2006 - تسيير مالي-
» اسئلة ماجستير
» إمتحان الإقتصاد الجزئى مع الحل للسداسي2 باتنة 2007/2006
» ماجستير جامعة ورقلة 2006 - تسيير مالي-
» ماجستير جامعة ورقلة 2006 - تسيير مالي-
» اسئلة ماجستير
» إمتحان الإقتصاد الجزئى مع الحل للسداسي2 باتنة 2007/2006
طلاب جامعات الجزائر :: كليات :: منتديات كلية الإقتصاد Faculté des sciences économiques et gestion :: قسم أسئلة الإمتحانات والحلول
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى